وصفات جديدة

أفضل محلات الآيس كريم في أمريكا

أفضل محلات الآيس كريم في أمريكا

أنا أصرخ ، أنت تصرخ ، كلنا نصرخ من أجل الآيس كريم

نحن / DigitalVision عبر Getty Images

المنهجية

Moncherie / E + عبر Getty Images

للعثور على أفضل متجر آيس كريم في كل ولاية ، بحثنا في المراجعات عبر الإنترنت ، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، والمنشورات المحلية ، ونصائح شفهية حتى وجدنا أفضل مكان على الإطلاق للاستيلاء على مغرفة ، ومثلجات ، ومخفوق ، وغيرها من الأطعمة المجمدة على الصعيد الوطني.

ألاباما: Cammie’s Old Dutch Ice Cream (Mobile)

إلى جانب كونها واحدة من أكثر المواقع السياحية التي لا تحظى بالتقدير في أمريكا ، تمتلك Mobile أيضًا أفضل متجر لبيع الآيس كريم في الولاية. Cammie's Old Dutch Ice Cream عبارة عن كريمة مملوكة للعائلة تقدم بعضًا من أفضل أنواع الآيس كريم في ألاباما منذ عام 1956. تقدم Cammie's 47 نكهة من الفانيليا المكسيكية إلى الكمثرى الشائك التي يمكن الاستمتاع بها في الموز الهولندي القديم ، أو اللبن المخفوق أو المشهور. وجبة في واحد - ميلك شيك مخفوق مع خمس ملاعق من الآيس كريم والكريمة المخفوقة والكرز.

ألاسكا: وايلد سكوبس (أنكوراج)

في Wild Scoops في Anchorage ، ألاسكا ، كل نكهة لها قصة. الحلويات المفضلة في مرحلة الطفولة والجبال الشامخة وسباقات الزلاجات التي تجرها الكلاب وغيرها تلهمك في ابتكار النكهات البرية المصنوعة من مكونات ألاسكا. Sweeter than Dirt عبارة عن مزيج من قاعدة جوز الهند الكريمية والشوكولاتة والأوريو ، في حين أن نكهة Fruity Pebbles توصف بأنها "الأشياء التي تصنع منها أحلام الطفولة". هناك أيضًا شطائر الآيس كريم مثل Mudwich ، آيس كريم الشوكولاتة بجوز الهند بين اثنين من كعكات الشوكولاتة المزدوجة.

أريزونا: رواية آيس كريم (فينيكس)

تشتهر Novel Ice Cream بحشو الآيس كريم المصنوع يدويًا بين أفضل كعك الدونات الدافئ. يحتوي متجر آيس كريم فينيكس هذا على 12 نكهة من الآيس كريم بالإضافة إلى شطائر الوافل والطبقة الإبداعية.

أركنساس: Burton’s Creamery (فايتفيل)

إن Burton’s Creamery ليس فقط أفضل آيس كريم في أركنساس ، ولكن يمكن اعتباره أحد أفضل شاحنات الطعام في أمريكا. تقدم هذه الشاحنة التي تتخذ من مدينة فايتفيل مقراً لها خدمة غنية وغنية بالكريمة ومغطاة بمجموعة متنوعة من الإضافات المالحة والحلوة والجذابة. تشمل خيارات العلاج المجمدة الأخرى شطائر الآيس كريم والملوثات العضوية الثابتة.

كاليفورنيا: Bi-Rite Creamery (سان فرانسيسكو)

Bi-Rite Creamery / الصرخة

عندما تأسست Bi-Rite Creamery في سان فرانسيسكو ، كان الهدف هو "إسعادك". الحيلة السرية (ليست كذلك) للكريمة هي حليب الجاموس Double 8 Dairy ، الذي يحتوي على دهون زبدة أعلى من الحليب العادي. تتراوح النكهات المميزة من كعكة عيد الميلاد إلى الموز المحمص. مع تغير الفصول ، قد تظهر نكهات جديدة مثل Peach Cobbler في القائمة.

كولورادو: ليتل مان آيس كريم (دنفر)

يقع الموقع الأصلي لـ Little Man في دنفر ، وقد تم تصميمه ليبدو وكأنك تدخل زجاجة حليب ضخمة بطول 28 قدمًا للحصول على الآيس كريم الخاص بك ، وتستمر المواقع الرائعة في الظهور في جميع أنحاء منطقة المترو. تشمل النكهات اللذيذة مملح أوريو أو 16 سانت شوكولاتة ، في إشارة إلى ممشى المشاة في المدينة.

كونيتيكت: Ferris Acres Creamery (نيوتاون)

يعتبر Ferris Acres Creamery في نيوتن من أفضل محلات الآيس كريم في ولاية كونيتيكت. هذا الكشك الموسمي هو شركة عائلية يشارك فيها ثلاثة أجيال في صنع الآيس كريم في الموقع. ترعى الأبقار أيضًا في المزرعة حيث يتم تقديم الآيس كريم. تشمل النكهات Grasshopper - آيس كريم النعناع مع Oreos المسحوق - أو Bada Bing - آيس كريم الشوكولاتة اللوز مع قطع الشوكولاتة الداكنة وكرز Bing.

ديلاوير: Woodside Farm Creamery (Hockessin)

Woodside Farm Creamery هو المكان المناسب لتناول الآيس كريم اللذيذ في ولاية ديلاوير. يقع هذا الكريم في Hockessin ، ويحتوي على أبقار جيرسي التي ترعى الأراضي الزراعية بينما يكتسب الموظفون نكهات مثل فطيرة التفاح بالقرفة - وهي وصفة تتضمن فطيرة تفاح كاملة في كل دفعة - وباتر بريكل - آيس كريم بنكهة الزبدة مبعثر بقطع التوفي.

فلوريدا: Jaxson’s Ice Cream Parlor and Restaurant (Dania Beach)

يضم مطعم ومطعم Jaxson الآيس كريم قائمة ضخمة من الأطعمة والحلويات - مثل البرغر العصير - بالإضافة إلى واحدة من أكبر مجموعات التذكارات الأمريكية الريفية. يشتهر صالون الآيس كريم هذا في شاطئ دانيا بولاية فلوريدا بحلوياته الكلاسيكية مثل صنداي السلاحف وشرائح الموز ، ولكنه يحتوي أيضًا على إبداعات مثل Kitchen Sink - رطل واحد من الآيس كريم لكل شخص يعلوه الموز والكريمة المخفوقة محليًا والمكسرات والكرز وماسة أو اثنتين ، يتم تقديمها جميعًا في مغسلة مطبخ فعلية.

جورجيا: Morelli’s Gourmet Ice Cream (أتلانتا)

يمكن العثور على أفضل أنواع الكراميل المملح في أتلانتا في Morelli’s Gourmet Ice Cream. يقدم متجر جورجيا هذا أيضًا نكهات غير تقليدية مثل Coconut Jalapeño و Ginger Lavender. نكهة Krispy Kreamier مصنوعة من قطع حقيقية من دونات Krispy Kreme ، و Death by Chocolate ، المصنوع من ثلاث طبقات من الشوكولاتة ، يأخذ شغف الشوكولاتة إلى مستوى جديد.

هاواي: لابيرت (مواقع متعددة)

قد يصنع Lappert القهوة اللذيذة وملفات تعريف الارتباط ، ولكن الآيس كريم هو الذي يضعه في هذه القائمة. تمتلك Lappert's عدة مواقع في جميع أنحاء هاواي وتبيع مثلجات بركانية مثل Ka'Au Crater Hot Fudge Bomb - ملعقتان من آيس كريم الفانيليا مع حلوى الفادج الساخنة محلية الصنع - وآيس كريم أفوجاتو غارق في جرعة مزدوجة من إسبرسو وكريمة مخفوقة وكريمة مروحة الهراء.

أيداهو: نافورة Goody’s Soda (بويز)

نافورة الصودا والحلوى من قودي / الصرخة

Goody’s Soda Fountain & Candy Store في بويز هي نافورة صودا قديمة الطراز في ولاية أيداهو تقدم مأكولات كلاسيكية مريحة مثل قطع الموز وأوعية الوافل والفوسفات والشوكولاتة المصنوعة يدويًا والفدج. ثلاثة وثلاثون عامًا من تجربة الآيس كريم مذاق كبير مثل حبوب القهوة وجوز الهند المحمص والكراميل.

إلينوي: حلوى مارجيز (شيكاغو)

المكان المناسب لشراء الآيس كريم في إلينوي هو Margie’s Candies ، وهو عنصر أساسي في المدينة القديمة في شيكاغو تم افتتاحه في عام 1921. يشتهر المتجر بمثلجاته ، والتي يتم تقديمها مع الفدج الساخن محلي الصنع والطبقة. تشمل تخصصات مارجي مثلجات الفدج الكلاسيكية الساخنة - التي تُقدم مع الكرز وبسكويت في الأعلى - وسلحفاة ضخمة مقسمة مع أربع ملاعق من آيس كريم الفانيليا الفرنسي الكريمي.

إنديانا: BRIC’s (Indianapolis)

BRICS هي اختصار لعبارة "Broad Ripple Ice Cream Station". تقع بقعة الآيس كريم الرائعة في إنديانا داخل محطة مونون للسكك الحديدية التاريخية حيث انطلق المسافرون ذات مرة في رحلات القطار ذات المناظر الخلابة. يحتوي المتجر على قائمة تضم أكثر من 30 نكهة آيس كريم تشمل Amaretto Cherry و Yellow Cake Batter. يمكن أيضًا صنع أي مثلجات أو مخفوق أو أي نوع آخر من الحلوى باستخدام الجيلاتي النباتي.

آيوا: Whitey’s Ice Cream (Bettendorf)

آيس كريم Whitey's / Yelp

لأكثر من 85 عامًا ، كانت Whitey’s in Bettendorf، Iowa تقدم ما تفتخر به على أنه "أفضل آيس كريم في الغرب الأوسط". يمكن للعملاء الاختيار من بين النكهات مثل Bubble Gum و Banana Graham و Gummy Bear و Mississippi Mud Revel من هذا المطعم المفضل في الغرب الأوسط. تشمل القائمة أيضًا شطائر الآيس كريم البسكويت والبوستونات ، وهي عبارة عن الشعير أو المخفوق مع مثلجات في الأعلى.

كانساس: Sylas and Maddy's Homemade Ice Cream (مواقع متعددة)

Sylas and Maddy’s Homemade Ice Cream هي شركة عائلية تقدم الآيس كريم لأكثر من عقدين. الآيس كريم وأقماع الوافل مصنوعة طازجة ، وهناك ما يقرب من 100 نكهة للاختيار من بينها. انطلق بجنون مع Krazy Kat - مزيج من حلوى Kit-Kats الشهيرة والشوكولاتة والكراميل - أو اجعل الأمر بسيطًا مع Cookie Dough الكلاسيكي.

كنتاكي: Crank & Boom Craft Ice Cream (Lexington)

قد يكون بوربون أكثر الأطعمة شهرة في ولاية كنتاكي ، لكن الآيس كريم في Crank & Boom يمنح المشروب فرصة مقابل أمواله. يستخدم متجر الآيس كريم Bluegrass State في ليكسينغتون المكونات المحلية لإنشاء كلاسيكيات ونكهات متخصصة مثل Bourbon and Honey و Kentucky Blackberry و Buttermilk.

لويزيانا: كريول كريمري (نيو أورلينز)

يقع Creole Creamery في واحدة من أكثر المدن الأمريكية التاريخية ، وهو متجر لبيع الآيس كريم في نيو أورلينز. يقدم الكريمي كلاسيكيات النافورة الصديقة للصور مثل انشقاقات الموز ، ولكنه يأخذ الأشياء أيضًا إلى آفاق جديدة - حرفيًا. ناطحة السحاب عبارة عن مزيج ضخم مصنوع من البسكويت والكريمة والشوكولاتة والآيس كريم بالفانيليا مع طبقات من الكراميل والفدج الساخن والأوريو المسحوق يقدم مع الكريمة المخفوقة والرشاشات والكرز والويفر.

مين: آيس كريم Fielder’s Choice (مواقع متعددة)

Fielder’s Choice Ice Cream هي شركة مملوكة للعائلة وحلم عشاق لعبة البيسبول حيث تقدم أكثر من 30 نكهة من الآيس كريم محلي الصنع. في الواقع ، تم التصويت على السلسلة الصغيرة على أنها الأفضل في ولاية ماين من قبل مستمعي الراديو المحليين. تشمل النكهات الشعبية Maple Walnut و Coffee Heath و Cookie Dough ، ويمكن دمج الحلوى المجمدة الحلوة مع المخبوزات مثل ملفات تعريف الارتباط أو الكعك أيضًا.

ماريلاند: السحر (بالتيمور)

يعتبر الآيس كريم تاريخيًا جدًا في ولاية ماريلاند لدرجة أن الولاية بها مسار آيس كريم. أحد الأماكن التي يجب تجربتها على هذا الممر هو The Charmery في بالتيمور. تشمل نكهات تشارمري طين ماريلاند - مزيج من آيس كريم الشوكولاتة وأوريو ورقائق الشوكولاتة - وآيس كريم ساندو - قاعدة كريمة حلوة مع قطع بسكويت ساندويتش الآيس كريم. ولعشاق الفطائر ، يحتوي The Charmery أيضًا على فطائر الآيس كريم الشهيرة.

ماساتشوستس: ريتشاردسون (ميدلتون)

أفضل متجر آيس كريم في واحدة من أسعد الولايات في أمريكا هو Richardson’s Ice Cream في ميدلتون بولاية ماساتشوستس. تقدم مزرعة الألبان هذه المُدارة عائليًا الآيس كريم محلي الصنع والزبادي المجمد بنكهات تقليدية مثل الشوكولاتة والفانيليا بالإضافة إلى النكهات الممتعة مثل Crunch-a-saurus - آيس كريم الفانيليا الأزرق مع الكريسبي المغطى بالشوكولاتة.

ميشيغان: مومرز (ترافيرس سيتي)

Moomers ، وهي مزرعة ألبان عاملة ، لديها أكثر من 160 نكهة من الأشياء المجمدة المفضلة لديك ، بما في ذلك Brownie Batter و Bear Paw - آيس كريم الشوكولاتة مع دوامة الكراميل والكاجو المغطى بالشوكولاتة. لمحبي الآيس كريم المترددين الذين يبحثون عن أفضل علاج ، فإن Wholey Cow عبارة عن 10 ملاعق ضخمة من الآيس كريم مغطاة بعلبة كاملة من الكريمة المخفوقة.

مينيسوتا: إيزي آيس كريم (سانت بول)

كما يقول المثل الكلاسيكي ، الأمر كله يتعلق بالكرز في الأعلى. ولكن في ولاية مينيسوتا ، إنها إيزي في المقدمة - مغرفة 3/4 أونصة لإنهاء الحلوى الخاصة بك. هذا يعني أنه إذا طلبت مغرفة من الفانيليا ، فيمكنك إضافتها بمغرفة صغيرة من نكهة أخرى في القائمة ، مثل Graham Cracker أو Butter Caramel Salted Swirl أو Caramelia Cookie Crunch.

ميسيسيبي: منطقة 51 آيس كريم (هيرناندو)

قد تكون المنطقة 51 واحدة من أكثر الأماكن غموضًا في العالم ، لكن متجر الآيس كريم هذا الذي يحمل اسمًا مشابهًا له شيء واحد مشترك مع الوجهة الغريبة: يمكن وصفه بأنه خارج هذا العالم. تقع في هيرناندو بولاية ميسيسيبي ، وتتغير النكهات الصغيرة المصنوعة يدويًا في كثير من الأحيان ، ولكن النكهات الشائعة تشمل الكلاسيكيات مثل ملفات تعريف الارتباط والقشدة وبوربون زبدة البقان بالإضافة إلى المزيد من النكهات التجريبية مثل Coconut Brown Sugar و Saigon Cinnamon Snickerdoodle.

ميسوري: تيد درويس كاسترد مجمد (سانت لويس)

الآيس كريم هو أحد الأطعمة الرسمية العديدة في ولاية ميسوري ، وستجد بعضًا من أفضل الأطعمة المجمدة في الولاية في Ted Drewes Frozen Custard في سانت لويس بولاية ميسوري. هذه الشركة المملوكة للعائلة تخدم الكسترد المجمد منذ 80 عامًا. استمتع بمثلجات كلاسيكية أو خرسانية (كاسترد سميك ممزوج بالإضافات) بمجموعة متنوعة من النكهات الغنية والقشدية ، أو امزج الأشياء مع ساندويتش البسكويت. وفوق كل شيء - حرفيًا - لدى Ted 40 طبقة للاختيار من بينها.

مونتانا: Big Dipper Ice Cream (Missoula)

هناك أربعة مواقع في مونتانا للحصول على لقمة لذيذة من Big Dipper Ice Cream - أو يمكنك حتى إبقاء عينيك مقشرتين لشاحنة Coneboy. حصل Big Dipper Ice Cream على ما يلي بفضل النكهات البسيطة واللذيذة بما في ذلك Huckleberry و Caramel و Maple Walnut و Mocha Chip. تتوفر أيضًا صنداي ، ومخفوقات ، وعوامات والعديد من الإضافات.

نبراسكا: إيفانا كون (لينكولن)

تم افتتاح Ivanna Cone لأكثر من عقد من الزمان وهي تقدم الآيس كريم المصنوع يدويًا في ولاية نبراسكا. يقع متجر الآيس كريم في لينكولن بإطلالة عتيقة على الأيام الماضية ، ويستخدم 14٪ قاعدة فانيليا كريمة الزبدة الحلوة لخلق المذاق الغني لنكهاته الـ 17. النكهات - مثل Espresso Reese و Salted Melon - تتغير بانتظام ، لذا كن مستعدًا للمفاجأة.

نيفادا: Steve’s Homemade Ice Cream (Fernley)

يقدم متجر Steve Cordes للمثلجات في مدينة نيويورك أفضل أنواع السكوب في ولاية نيفادا. في Steve’s ، يتم صنع الآيس كريم في الموقع ويتغير مع المواسم ، لكن براوني باتر والفستق هي المفضلة الكلاسيكية.

نيو هامبشاير: جوردان آيس كريمري (بلمونت)

Jordan’s Ice Creamery هو مصنع آيس كريم مُدار عائليًا ومصنوع منزليًا ومفضلًا في الحي في بلمونت ، نيو هامبشاير ، وهو موجود منذ أكثر من 25 عامًا. بصرف النظر عن نكهات 150 من الآيس كريم ، يقدم جوردان أيضًا الزبادي المجمد وخيارات خالية من السكر. مفضلات لذيذة وفقًا للمراجعات تشمل Coconut Cream و White Chocolate Habanero.

نيو جيرسي: آيس كريم كليف محلي الصنع (ليدجوود)

التنزه في ممر المدرسة القديم أمر لا بد منه في نيو جيرسي ، وكذلك مطاردة مخروط الآيس كريم عالي الجودة. يحتوي Cliff’s Homemade Ice Cream في Ledgewood على 11 نكهة من الآيس كريم الطري و 60 نكهة مغموسة يدويًا وخيارات موسمية في القائمة. من بين العديد من النكهات الانتقائية ، يعد Crooked Cookie و Whisky Turtle Fudge و Rocky Road مجرد عدد قليل من السكان المحليين يهتمون به.

نيو مكسيكو: Caliche’s Frozen Custard (Las Cruces)

كاليش المجمد كاسترد في لاس كروسيس ، نيو مكسيكو ، يبدو وكأنه موقع عالق في الوقت المناسب. يقع المطعم المفضل في مسقط رأسه ، داخل مفصل برجر تم تجديده ، ويقدم "caliches" ، وهو مصطلح إسباني يترجم إلى "الأسمنت الطبيعي". تشمل الكاليش الشهيرة كاليش فدج براوني بليس ، وهو مزيج من الكاسترد المجمد بالفانيليا الممزوج مع قطع الكعك المطاطية ، والفدج الساخن ، ومغطى بمزيد من حلوى الفدج الساخنة. وبالنسبة إلى التقليديين ، يقدم مطعم Caliche كلاسيكيات مثل حلوى الفدج المثلجة الساخنة وتقسيمات الموز بالإضافة إلى مثلجات خاصة مثل Apple Pie à la Moore.

نيويورك: Morgenstern’s Finest Ice Cream (مدينة نيويورك)

يقدم Morgenstern's Finest Ice Cream أكثر من 88 نكهة في متاجرها في مدينة نيويورك ، ويمكن للمعجبين في جميع أنحاء البلاد الاستمتاع بمفضلاتهم في المنزل من خلال الشحن على مستوى البلاد. تشمل النكهات الكلاسيكية مثل Cherry Chocolate Chip ، ولكن Morgenstern تبتكر أيضًا بنكهات مثل Burnt Sage.

كارولينا الشمالية: ذا بارلور (دورهام)

يحتوي The Parlor في دورهام بولاية نورث كارولينا على كل من الآيس كريم الصلب والطري والآيس كريم الحلو اللذيذ مثل البراونيز ورقائق البطاطس. تتغير نكهات الآيس كريم ، لكن الخيارات السابقة تضمنت Blueberry Lemonade و Matcha و Milk Chocolate Tahini. يقدم المتجر أيضًا عددًا من الخيارات النباتية اللذيذة.

داكوتا الشمالية: برايد ديري (بوتينو)

تعتبر شركة برايد ديري هذا الادعاء آخر محل كريمة في بلدة صغيرة في نورث داكوتا. ينتج المتجر ويقدم أكثر من 20 نكهة من الآيس كريم ، بما في ذلك Butter Brickle و Mojo Roast Coffee و Maple Nut و Rhubarb Strawberry. على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الكريمي يوجد معلم جذب شهير آخر: Tommy the Turtle ، أحد أروع مناطق الجذب على جانب الطريق في أمريكا.

أوهايو: Mitchell’s Ice Cream (كليفلاند)

آيس كريم ميتشل ليس ما اعتدت عليه عندما يتعلق الأمر بمحلات الآيس كريم. تستخدم أنظمة تجميع مياه الأمطار ، والحفاظ على المياه ، والمناور ، والحرارة المهدرة ، والألواح الشمسية لجعل الآيس كريم غذاءً مستدامًا. يتم صنع الآيس كريم يدويًا باستخدام المكونات المحلية لإنشاء النكهات مثل Caramel Fudge Brownie و Wildberry Crumble و Banana Cream Pie و Caramel Sea Salt الذي يتصدر مخروطك.

أوكلاهوما: Roxy's Ice Cream Social (مواقع متعددة)

عشاق الآيس كريم اللذيذ في أوكلاهوما محظوظون: تمتلك Roxy’s Ice Cream Social مواقع متعددة في جميع أنحاء الولاية. تقدم Roxy's نكهات لذيذة مثل Graham Cracker والشوكولاتة الألمانية التي يمكن تحويلها إلى شطائر كعك مخبوزة طازجة وعوامات ومثلجات. ثمانية نكهات تدور أيضًا في المواقع بشكل موسمي.

أوريغون: روبي جوهرة (بورتلاند)

لم يكن لديك أفضل شطيرة في ولاية أوريغون حتى تناولت ساندويتش الآيس كريم من روبي جويل في بورتلاند. يمكنك صنع ساندويتش خاص بك أو كعكات براوني مع اختيارك من النكهات. يمكن شراء مجموعات مثل العسل لافندر بين اثنين من ملفات تعريف الارتباط بالليمون ، أو باترسكوتش مع اثنين من كعكات رقائق الشوفان أو آيس كريم أوريغون بالفراولة بين ملفات تعريف الارتباط بالسكر البني عبر الإنترنت وشحنها على الصعيد الوطني.

بنسلفانيا: فوكس ميدوز كريميري (إفراتا)

ربما سمعت عن المزرعة إلى المائدة ، ولكن ماذا عن البقرة المخروطية؟ هذه هي الفلسفة في Fox Meadows Creamery ، وهو متجر آيس كريم ومتجر ريفي يقع في مزرعة ألبان في إفراتا ، بنسلفانيا. استمتع بالنكهات مثل نوتيلا ، والخزامى ، وكعكة عيد الميلاد ، وبريتزل بالكراميل المملح بمفردها من قبل المغرفة أو في بيكد فوكس - وهي حلوى مميزة عبارة عن قطعة من كعك البراونيز أو بسكويت برقائق الشوكولاتة مملوءة بمغرفة من الآيس كريم.

رود آيلاند: Brickley’s Homemade Ice Cream (مواقع متعددة)

يحتوي Brickley's Homemade Ice Cream على موقعين في رود آيلاند ويصنع كل الآيس كريم في موقع Narragansett. عندما تمشي إلى النافذة في أي يوم ، ستجد أكثر من 20 نكهة من الآيس كريم واللبن والشربات والشربات. يعتبر Butter Brickley و Maple Walnut و Black Raspberry هي المفضلة لدى السكان المحليين.

ساوث كارولينا: شركة سويت كريم (كولومبيا)

نكهات شركة Sweet Cream Company جيدة جدًا ، ولا يقدم المتجر إضافات للسماح "لنكهة الآيس كريم نفسها بالتألق". تشمل النكهات الرائعة لمتجر ساوث كارولينا هذا الذرة الحلوة المحلية وعباد الشمس وكوكولا الكرز وبذور الليمون الخشخاش. السوربيه متوفر أيضًا بنكهات مثل الشمام والعسل والليمون والزنجبيل والبرتقال والزعتر والتوت البري.

ساوث داكوتا: متجر آيس كريم أرماديلو (رابيد سيتي)

لا تعد ولاية ساوث داكوتا موطنًا لواحد من أكثر المعالم شهرة في البلاد فحسب ، ولكنها تحتوي أيضًا على بعض الآيس كريم اللذيذ. يتميز مطعم أرماديلو الموجود في مدينة رابيد سيتي بقائمة تجعل الاختيار أمرًا صعبًا حقًا ، مع المشروبات المخفوقة والشعير بنكهات مثل Apple Cinnamon و Nutmeg. مثلجات يمكنك وضعها مع الديدان الصمغية أو الخوخ الطازج ؛ يعلو الإسكافيون الآيس كريم وأكثر من ذلك بكثير.

تينيسي: ذا بيد بايبر كريمري (ناشفيل)

تشتهر وجهة الطعام الجنوبية في ولاية تينيسي بالدجاج المقلي الساخن ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى شيء لتهدئتك بعد ذلك ، فابحث عن Pied Piper Creamery في شرق ناشفيل. تقدم الكريمة الآيس كريم في مجموعة متنوعة من الأماكن مثل سوق شرق ناشفيل للمزارعين وآيس كريم وقهوة ميمي. تخصصت الشركة في صناعة الآيس كريم المصنوع يدويًا لأكثر من عقد ، لذلك لن تضطر إلى القلق بشأن تجربة المزيد من النكهات الجريئة مثل Some Like it Hot أو Movie Star.

تكساس: إيمي آيس كريم (أوستن)

بدأت Amy's Ice Creams في أوستن ثم توسعت إلى هيوستن وسان أنطونيو ، مما يثبت أن كل شيء أكبر حقًا في تكساس بقائمة تضم أكثر من 350 نكهة. تشتهر Amy’s بآيس كريم الفانيليا المكسيكي الشهير ، والذي يمكنك بعد ذلك إضافة طبقات إليه أو استخدامه كأساس لمعاملة غريبة من القائمة. النكهات الموسمية غير التقليدية لها أسماء ذكية مثل All Thai’d Up و After Dinner Mint و Batter Up ، على سبيل المثال لا الحصر.

يوتا: Farr Better Ice Cream Co. (Ogden)

صنع الآيس كريم في ولاية يوتا منذ عام 1929 ، يعد Farr Better أحد أقدم متاجر الآيس كريم التي تعمل باستمرار في أمريكا. يقدم متجر الآيس كريم الساحر هذا على الطراز العتيق مجموعة متنوعة من النكهات من Candy Bar Whirl وهي نكهة Play Dough ذات الألوان المتعددة.

فيرمونت: The Village Scoop (كولشيستر)

فيرمونت هي أرض بن وجيري ، ولكن The Village Scoop هي المكان المحلي لتناول الآيس كريم. يحتوي متجر السكوب ، الموجود داخل مبنى مدرسة سابق ، على نافذة يمكن الوصول إليها بالسيارة. أحد خيارات Vermont الفائقة هو Maple Tornado ، الخدمة الناعمة والحلوى الممزوجة ، كما خمنت ، شراب Vermont Maple.

فيرجينيا: آيلاند كريمري (تشينكوتيج)

منذ عام 1975 ، تقدم Island Creamery علاجات رائعة تتناسب تمامًا مع يوم على الشاطئ في جزيرة تشينكوتيج في فيرجينيا. يقدم هذا العمل العائلي الآيس كريم الطازج المصنوع من الحليب والمكونات المحلية. النكهات الخاصة تشمل Pineapple Upside Down Cake و Cherries Jubilee و Birthday Cake ، وهناك خيارات نباتية مصنوعة من حليب جوز الهند.

واشنطن: مالارد (بيلينجهام)

يستخدم متجر واشنطن هذا قائمته الدورية لتجربة النكهات مثل عرق السوس والزبدة البنية ، أو مكونات مثل Nerds ، ولكنه يحتوي أيضًا على مفضلات أساسية مثل Super Vanilla و Root Beer و Mint Oreo في القائمة. سيجد رواد المطعم غير الألبان أيضًا خيارات هنا.

واشنطن العاصمة: توماس سويت (مواقع متعددة)

تشتهر واشنطن العاصمة ببعض أشهر الوجهات السياحية في أمريكا ، ويجب إضافة توماس سويت إلى القائمة للحصول على مكان لبيع الآيس كريم. يقدم هذا المكان المحبوب الآيس كريم المصنوع منزليًا والزبادي المجمد مع عشرات النكهات بما في ذلك Oreos n 'Cream و Cookie Monster.

فرجينيا الغربية: آيس كريم إلين منزلي الصنع (تشارلستون)

تقدم Ellen’s Homemade Ice Cream الآيس كريم والشربات والجيلاتو والشربات المصنوعة منزليًا في تشارلستون بولاية فيرجينيا الغربية منذ أكثر من 20 عامًا. تشمل النكهات محلية الصنع Raspberry Chocolate Chip و Mocha Almond و Espresso Oreo. عند الحديث عن الإسبريسو ، يمكنك الحصول على مشروبات القهوة هناك أيضًا.

ويسكونسن: Kelley Country Creamery (Fond du Lac)

تشتهر ولاية ويسكونسن بالجبن ، ولكنها تحتوي أيضًا على آيس كريم كريمي لذيذ. يقع Kelley Country Creamery في Fond du Lac بولاية ويسكونسن ، وهو مزرعة ألبان مملوكة للعائلة وأفضل مكان للاستمتاع بالعلاج في الولاية. يحتوي الكريمي على نافذة عرض حيث يمكن للعملاء مشاهدة صنع الآيس كريم. تشمل النكهات فطيرة كريم الموز - آيس كريم الموز مع قطع حلوى المارشميلو وقطع قشرة الفطيرة - وبلاك أنجوس - آيس كريم الشوكولاتة مع أوريوس.

وايومنغ: Moo’s Gourmet Ice Cream (Jackson Hole)


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


سمي براون دوج آيس كريم على اسم معمل شوكولاتة مرح يدعى فوستر ، يحب الأطفال والآيس كريم. يقوم أعضاء فريق العمل بطرح أفكار جديدة حول النكهات واختبار كل واحدة قبل التقديم للتأكد من أنها مثالية. يمكن أن تشمل النكهات خزامى التوت الأزرق ، وشرائح الموكا سكوتش ، والآيس كريم القائم على الأفوكادو مع الفراولة والليمون والهلابينوس المعروف باسم Poncho Verde.

تقوم Woodside Farm بتصنيع الآيس كريم الفاخر باستخدام الحليب الطازج من الأبقار الخاصة بها. بينما يعود تاريخ المزرعة إلى عام 1796 ، لم يتم فتح الكريمة حتى عام 1998. الشيء الذي يجب تجربته هنا هو الآيس كريم بنكهة لحم الخنزير المقدد ، والذي تم عرضه مرة واحدة في برنامج "Unwrapped" التابع لشبكة Food Network.


شاهد الفيديو: أكتشف مطاعم مانشستر محل ايس كريم Baskin Robbins بشارع العرب بمانشستر (كانون الثاني 2022).